احاسيس حلا
اهلا وسهلا زائر منتدى: احاسيــــــــــــس
نورت او نورتي المنتدى طبعن بعد نوري ههههه
نتشرف بانظمامك لأسره المنتدى

نرجو منك التسجيل ان كانت هذي هي زيارتك الاولى


مدير عام المنتدى :: عبود مجنونك


ملاحظه هامه الرقم السري يجب احرف انجليزه وارقام

البريد الاكتروني للموقع :: 36rq8-ibda3@w.cn

احاسيس حلا

احاسيس حلا منتدى ثقافي علمي ادبي رياضي مدير المنتدى عبود مجنونك’ البريد الاكتروني للموقع 36rq8-ibda3@w.cn
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 روايه مدرسة المشاغبين السبع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد جابر
نائب مدير
نائب مدير
avatar

ناديك المفضل : الهلال
عدد المساهمات : 51

شكر من الاداره : 6

تاريخ التسجيل : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: روايه مدرسة المشاغبين السبع   الجمعة أغسطس 12, 2011 8:24 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
روايـــــــــــــــــــهـ مدرســة المشاغبين السبع

هذه الروايه تحكي عن صداقه ورح نتعرف حياى المرهقات في المدارس وشنو حياتهم شنو يعملون
روايه (مدرسة المشاغبين السبع)
للكاتبه ((ورده حمراء ))
اخليكم مع روايه =) رح تستمتعون صدقوني ^_~
_________________________________
في اطواف المدرسه كانت جالسه تحت طوف تناظرها من بعيد بحب بعشق بجنون الحب ^_~ "يالت يا ساره تحسين بحبي لك ياليت آخ اموت افديك روحي ياقلبي " قطع عليها تفكيرها صقيقتها تماضر : رواني يله ع صف !!!
روان تبتسم بهدوئها معتاد : طيب
++
ساره تضرب كف ع يد صدقتها رباب : خخخخخخخخخخخ قال معلمه قال طنش تعش تنتعش هع
رباب : هههه ولا تشوفني وحده شوي وتموت تسألينها ليه
ساره تقاطعها واهي تشرب بايسن طلعت الي في فمها واهي تضحك
رباب بصرخه :يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع سوريوه وجعه !!
ساره تنشف فمها :خخخخخخ عرفنا قصتك قسم كم مره قلتيها لي هع ماعندك غيرها سوالفك قديمه !!!
جودي تغمز بسخريه : خلها تعبر عن شعورها !!!
زهره : اش شعوررررررررره يا موعده خخخخخخ !؟؟!
رباب : عاد دحين قطينا عضم !!؟!!!؟
مشت بغرور وراحت
ساره بسخريه : تكفين فديتك يالبي لا تزعلين رح انتحر خخخخخخ
نزلت ساره راسها تلبس جزمتها الي دايم في فرصه فاسختها
جودي : يله سوري بسررررررعه
ساره بضحكه سخيفه : اش سوررررريه انتي هع
زهره : يله ابله دخلت
ساره : ابله ع وزن خبله كم مره قنا لك
زهره : هـه هـه سخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفه
ساره تغمز : افا بس طالعه عليك ياقلبي !!
جودي : اقول مشينا !!!
_
ساره تدخل فصلها
روان بخجل تتقدم الى ساره : ساره تفضلي حليت لك واجب علوم
ساره تنزل راسها الى روان تبوس خدها : مشكورره ماقصرتي خخخخخ
روان تخدرت وقفت فتره مو ستوعبه دابت البنت
ساره تجلس ع كرسيها وترفع رجلينها ع طواله ترجع يدينها ع رقبتها
: ها!!!!!!!! ...بنات ..شعلينا دحين ؟
البنات خاقين ع ساره
خلود : علينا علوم
ساره تفتح دفتر علوم تشوف حل واجب رفعت نضرها ع روان غمزت لها
((تعليق ))
ساره من عوايدها كذا مع كل البنات ..مشهوررررررره في مدرسه بقوووه بجرئتها ...وكل خاق عليها بشكل مو طبعي اهي وشلته اهم اربع الثلاث رح نتعرف عليهم في الاحداث
مضت حصه
ساره تدغبش ع يدها برسم جماجم وسبونج بوب وكلمات coOl
كيوت وحاله سرحانه في احلامها تدق قبلها بقوه يوم سمعت صوت تعشقه بقوووه رفعت راسها
البنت : ابله تسمحين ...اريد ساره شويه برمسها !!
ساره بعين تلمع بحب بشوق
روان بلقافه : ابله ....أأأأأ ساره اتوقع ساره تحتاج الحصه ما تقدر تطلع !!
ابله فوزيه : سوري انتصار مقدر اطلع ساره معك لانو حصه مثل ماقالت روان تحتاجه رح اوضح لهم الاختبار>>لا ياموعوده درسيها احسن
انتصار : اوكيه ..مشكورره ابله
طلعت انتصاار بخيبت امل
روان فرحت تبي تبعد انتصار عن ساره بشتى الطرق
تماضر بهمس : روان شنو عملتي مفروض تتحكمين شوي بمشاعرك
روان بعيون مغرقه : مقدر يا تماضر اشوفها مع وحده غيري بدون شعور قمت مدري
تماضر تمسح ع ضهرها بشويش : روان لازم تنسي هل بنت
روان نزلت راسها ونزلت دموعها بدون شعور
ابله مثل ماقالت ساره هبله تشرح ولا تدري عن شي اهم شي تشرح وتطلع
خلصت الحصه ساره تضرب ع طاوله بقووووووووه بدينها بعبيصه حتى البنات ارتعبو
ساره بصرررخه : روووووووووووووان !!!!!!!
روان بلغلط : لبيه ...أأأأأأ نعم
ساره تتخصر : من سمح لك تتدخلين فيني ؟!!!!!!!
روان : بس انا ك ك ك ك ك..ن ..ت ..ا..ب ..ي..ت..س..ت فدين
ساره مسكت روان من ياقتها بعصبيه كانت اول مره تعصب كذا : انت تدرين انو البنت يوم مسافر ثلاثه شهورررررر!!!!!
روان غمضت عينها بضعف : اسفه !!
ساره ضربته كف لا شعوريا : شنو فيدني اسفك !!؟!!!
روان انصدمت وتقدمت بسرررررعه الى حمام
ساره انصدمت من الي عملته
ركضت بسررررررررعه برررع
عند باب المدرسه بدون من تهتم بأحد كانت تدور ع عيون انتصار بس ما شافتها بكت وجلست ع كرسي واهي تبكي بقوووووه
سمعت صرخه : من سمح لك تدين يدك ع صدقتي !!!!!!!!!
ساره وجها ذبلان انفه محمر ووجها : اسفه ما كان قصدي ........ سماحوني
راحت تركض الى وراء مدرسه
تماضر منفجعه من منظر ساره واهي تبكي
روان واهي جالسه وتبكي بقووووووه تماضر جات لها : رواني بليز ما ابي اشوف دموعك ...بنت ندمانه وربي
روان ارتمت في حضن تماضر بدموع
_
ساره واهي في وسط الساحه بصرااااااااخ واهي تبكي : احبــــــــــــــــــــــــــــــــك يا انتصار وربي احبــــــــــــــــــــك !!!!!!!
.......ليه........ تروحين...... ليه ؟؟!!؟
ملاحضه ))((البنات مومع بعض في نقس الفصل
جودي الي سمعت من البنات راحت تركض الى ساره وضمتها من وراء ضهرها : ساره لا تبكين تقطعين قلبي !!!!
ساره غمضت عينها بدموع حاره وبهمس : جودي انا يوم كنت بعترف لها بس ...
جودي : مره جايه ...ساره انت لازم تعتذرين من البنت الي ضربتيها ..يمكن كانت خايفه ع دراستك حراام ساره فروض ما تهنيها قدام البنات وانتي عارفه روان اشقد تعزك ماتقصر معك بشي
ساره تمسح دموعها : ما كان قصدي بس فقت اعصابي !!
زهره تتقدم الى ساره وتدغدغها : خخخخ يوم عامله لنا فلم سنمائي ها
ساره فاقعه ضحك ع حزن الي اهي فيه :ههههههههههههه ....ارجوك زهره تكفين خلاآآآآآآآآآآآآص هههههههههههه
زهره : هادي جررعه وحده مره ثانيه جرعتين
ساره تفصخ جزمتهاو تتربع : آآآآه بنات انتصار راحت (نزلت راسها بحزن )
رباب متفرغه من دحين عارفه : اش صااااااااااااااااااااااير ؟!!!!!!
__
رح اعطيكم نبده بسيطه عن البنات
ساره: بنت جررررريئه الى ابعد حدود ..طيبه ...عصبيه جدا ....تحب اذا حبت تحب بجنون ......ناااااااعمه حيل ...فيها نص حبه من خجل هع مرجوجه عربجيه بقوووه *_*...عمرها 16 سنه >>البطله =)
جودي : نعااااااااااااعمه حيل مرجوجه الى ابعد حدود تحب كورررررررررررررره فيها طيش مو طبعي بس في وقت جد جد هع
زهره : داااااااايم مطنشه حيااااااه قاطه همومها ع وراء ما تهتم ابد
جميلللللله وجذابه اصلها كويتي =)
رباب : هاااااديه وفيها شوي سخااافه ع قولت ساره سوالفها قديمه بس طيبوبه بلحيــــــــــل
روان : انساااااااااااانه حساااااااسه بمعنى كلمه طيبه الى ابعد حدود
بسررررررعه ينقص عليها تعشق سارررررره بجنون حب مراهقه
ساره مو داريه عن هواها
انتصارررررر: عصبيه شويات ...صديقة روان بقووووووه ما يتفارقون !!!!! طبعا كلهم عمارهم 16
انتصار: من الايمرات جميله جدا جذابه اهي في ثالث متوسط تمر ع ساره كل يوم لانو مدرستها تبع مدرستهم
الباقي رح تعترفون عليهم من احداث
______________________
ساره تمشي بثقه مثل طبعتها وطبعا حامله جزمته في يدها وتمشي بدون جزمه ما تطيق جزمه ابد
دخلت حمامات وشافت انتصار ضامه روان
ساره بصوت مبووووووح : روان
روان مارفعت راسها بس اكتفت بـ : نعم !!
ساره تنزل الى مستوها تشيل شعرها عن عينها : انا اسفه وربي ما كنت اقصد ..........أأأعارفه اني اهنتك قدام البنات بس كنت معصبه =(
روان ماتدري شنو عملت بس ضمت ساره
وساره متأفجئه بقوووووووه :أأأأأ ......أأ روان فيك شي ؟
روان بين دموع : مسامحتك !!
ساره : صدق !!! ...=) عن جد ما كان قصدي
جودي : احم احم حنا هنا
زهره : خساررررررررررررررررره ما جبت كيمر
ساره تبعد عن روان : مو وقت مزاحكم انتو =) باي روان
روان تمسح دموعها : بايات
__
رباب بخبال متربعه ع طاوله تشخبط
سعت همس بنت :رباب يمكن شوي
رباب ببتسامه : اهممم.. انت من متوسط !!
البنت : يب ... تقبلي هاذي ورده
رباب خقت : ايوه
البنت : تفضلي انا اسمي رايقه في ثاني متوسط
وراحت تركض بهبال
رباب ماسكه ورده
ساره تنقز لها : اووووووووووووه ربابوه منين لك ورده
رباب بعدها متقراء كرت
جودي : اشوف الكرت
رباب بخجل : هاذي من عند وحده اسمها رايقه من متوسط
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رباب : اشفيكم ؟
جودي بقهر بعد ماقرت الكرت : طالعو شنو كاتبه هل بزره
رباب بخوف : شنو !!
اخدت الكرت غمضت عينها بغيض
ساره تاخد ورقه :حقيررررررررره وربي الى طيح فيها ضرب بنت الذينَ
رباب نزلت دموعها : اش قصدعا هــ بزره
ساره تضمها : رباب لا تبكين تكفين ما تسوى حتى دمعه من عينك
جودي واهي ضامه رباب من ضهرها : رباب والله لعلمك فيها
رباب : بنات لهدرجه انا شينه ؟!!!!!
ساره ماقدرت تتحمل وقفت : بنات يله
زهره : يله بسرعه انا بتحترق حمصتي ابي اذبحها
رباب ترجع تقراء كرت وتبكي بقووووه
_______________
انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبود مجنونك
صاحب المــوقـع
صاحب المــوقـع
avatar

مدير
ناديك المفضل : الهلال السعودي
عدد المساهمات : 261

شكر من الاداره : 6

تاريخ التسجيل : 07/01/2011
العمر : 29
الموقع : المملكهالعربيه السعوديه

بطاقة الشخصية
ورقه شخصيه: 6

مُساهمةموضوع: رد: روايه مدرسة المشاغبين السبع   الإثنين سبتمبر 12, 2011 12:29 am

يازززززين هالمدرسه هههههه يضحك

------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه مدرسة المشاغبين السبع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احاسيس حلا :: المنتـــًدىَ الادبــــٌيِ :: قصـصَ - روايأتً - مواقف حرجه-
انتقل الى: